تسجيل        يسجل دخول

ترتيب استخدام منتجات العناية بالبشرة قبل النوم

ترتيب استخدام منتجات العناية بالبشرة قبل النوم


1 ، إزالة المكياج


إزالة المكياج هي الخطوة الأولى في العناية بالبشرة في المساء. إذا كنت تضعين المكياج أثناء النهار أو تضعين العزل ، واقي من الشمس ، وما إلى ذلك ، فإن أول ما يجب فعله أثناء العناية بالبشرة ليلاً هو إزالة المكياج وتنظيفه ، وطالما تتم إزالة المكياج ، فإن أعمال العناية بالبشرة اللاحقة يمكن أن تحقق أفضل النتائج: ضعي المكياج ثم اغسلي وجهك بغسول الوجه.


2 ، التطهير


التطهير ، هذه هي الخطوة الثانية للعناية بالبشرة المسائية ، التأثير مشابه لمزيل المكياج.


3 ، الحبر


بعد التطهير ، ضعي تونر ذو وظيفة ترطيب قوية للبشرة ، لأن له آثار التطهير الثانوي ، والمسام القابضة ، والترطيب ، وتنعيم الكوتين.


4 ، كريم عين


إذا كانت حالة جلد العين غير جيدة ، يمكنك وضع كريم العين بعد اللوشن ، وإذا لم يكن هناك كريم للعين ، يمكنك تخطي هذه الخطوة.


5 ، غسول / جوهر / كريم


بشكل عام ، يمكن اختيار المستحلبات والجواهر والكريمات من اثنين أو واحد من الثلاثة.الجمع الأول هو استخدام الجوهر أولاً ثم المستحلب ، والثاني هو وضع الكريم مباشرة. يمكنك الاختيار حسب بشرتك النوع ، التفضيل ، الموسم يقرر كيفية مسحه.


6. قناع النوم


قناع النوم هو الخطوة الأخيرة في العناية بالبشرة المسائية ، وأثناء استخدام قناع النوم ، يمكن للبشرة أن تمتص العناصر الغذائية بشكل أفضل وتشكل طبقة واقية على السطح تلعب دورًا في الترطيب والترطيب.


اتصل بنا
Net:http://www.bbgrashel.com