تسجيل        يسجل دخول
قصة العلامة التجارية
Brand story
————

تأسست الدكتورة RASHEL في دبي الغنية. منذ إنشائها في عام 2000 ، كانت العلامة التجارية للعطور التي تستنتج ذروة الفخامة والأناقة والسعادة من خلال العناية بالبشرة الطبيعية والجمال الطبيعي. منذ ولادة سلسلة "الحياة الذهبية" من منتجات العناية بالبشرة في عام 2002 ، لطالما عبر الدكتور راشيل عن خياله الذي لا ينتهي للعناية بالبشرة الطبيعية بأسلوب رائع. "يأتي المجد والفخامة من مواد أولية ممتازة وحرفية رائعة ؛ فقط العناية بالمادة الطبيعية النقية ، والعناية بالبشرة لها معنى حقيقي!"

تستمر سلسلة العطور Dr. RASHEL gold ossein في تقليد الفخامة في اختيار مواد طبيعية باهظة الثمن المنتجات دمج المواد الخام النادرة ، واستكشاف لا يعرف الخوف والإبداع نابضة بالحياة. بغض النظر عن مثير يانع أو الهواء النقي ، كل نمط هو صقل المواد المثالية في دائرة العطر. كل شعر مستعار هو صورة مصغرة للتقنيات الرائعة والإنجازات المهنية.

يراقب الدكتور راشيل الرجال المتنقلين في جميع أنحاء العالم ، ولديه فهمه الفريد وتعريفه للرجل المتنقل الحضري. من الواضح أن تصفيفة الشعر تؤثر تأثيرا مباشرا على معيار التقييم الموضوعي للرجل metrosexual الحضرية ، لذلك DR. RASHEL تعتقد أننا مسؤولون عن مساعدة أولئك الذين يرغبون في أن يصبحوا رجلاً نقدياً أو مدنياً.

الدكتور. دهن خاص للرجال من نادي RASHEL الخاص يخلق رجل فريد من نوعه في المناطق الحضرية. بغض النظر عن المكتب أو الصالة الرياضية أو الحانة أو الحفلة أو الفندق أو أي مكان ، فسوف تجعلك واثقًا ومشرقًا وتصبح الأضواء أو التركيز العام.

تجمع سلسلة صابون الزيت العطري الطبيعي من د. راشيل ، التي نشأ مفهوم إنتاجها في قرية قديمة في جنوب شرق فرنسا ، جوهر الشمس المشرقة والزهور والنباتات ، مما يمنح كل الشباب الطبيعي القدرة على تمكين كل امرأة واعية بالجمال.

في البداية ، يدخل سوق مستحضرات التجميل الراقية بصابون يدوي نقي وفريد من نوعه. ينشر الدكتور راشيل فكرة العناية بالبشرة الطبيعية النقية حتى اليوم. عندما تختلط جزيئات الزهور والهواء العطرية وتدخل إلى جسمك ، ستشعر كما لو أن روحك تتجول في الزهور العطرية الطبيعية.

تغير الفصول ، تلوث الهواء ، الأضرار الكيميائية مثل تجاعيد الشعر وصبغه ، الأضرار الجسدية مثل التجفيف المفرط للشعر وسوء التغذية الناجم عن الأكل من الصعب إرضاءه سيجعل شعرك جافًا ولفورسيًا وكسرًا بسهولة. في ذلك الوقت ، لا يمكن للغسيل والترطيب البسيط إصلاح أو تغيير نوعية الشعر بشكل أساسي. الدكتور. يجمع قناع RASHEL من أجل صب النبات الطبيعي ، ويوفر صيانة شاملة على مدار 24 ساعة يوميًا لجعل شعرك ناعمًا مثل الماء.

دخل الدكتور RASHEL الصين واستقر في شنغهاي رسميًا في عام 2014. DR. RASHEL لديها طلب صارم على الموقع مثل منتجاتها. في المنتصف ، نختار دبي في الإمارات العربية المتحدة فقط ، ونختار فقط شنغهاي في الصين.

من خلال الجهود والبحث المتواصلين ، تمتلك DR.RASHEL سلسلة صلصة رو 24 كيلو ، وسلسلة بوميد ، وسلسلة صابون طبيعي من الزيوت الأساسية ، وسلسلة غولدن أوسين ، وسلسلة فرك الوجه ، وسلسلة كولاجين عسل الحليب ، وسلسلة العناية بالبشرة المرطبة لتبييض البشرة ، وسلسلة مناديل مميتة الطين الكولاجين العظام سلسلة البحر ، سلسلة معجون مزيل الشعر ، سلسلة قناع الرطوبة. DR.RASHEL يؤمن بالجمال الطبيعي ويؤمن بالوجود الطبيعي. والأكثر من ذلك ، إنها تعتقد أن جوهر العالم سيجعلك جميلة تمامًا.

اتصل بنا
Net:http://www.bbgrashel.com