تسجيل        يسجل دخول
ملف الشركة
Company Profile

————


YIWU RASHEL TRADING CO.، LTD هي مؤسسة مهنية متخصصة في إنتاج وبيع مستحضرات التجميل. المكتب الرئيسي DR.RASHEL COSMETICS CO.، LTD هي شركة مستحضرات تجميل كبيرة

لقد جعلنا عقدًا من الإنتاج والمبيعات مؤسسة متكاملة رائدة في مجال البحث والتطوير القوي في مجال مستحضرات التجميل. لقد حصلنا على إنجازات رائعة خلال السنوات القليلة الماضية وأطلقنا بنجاح العديد من مستحضرات التجميل في السوق وهي مناسبة للغاية وشعبية لجميع أنواع السيدات.

نحافظ دائمًا على وعودنا ، ونحاول تحقيق الأفضل ، ونضع الجودة في المقدمة ونحاول كسب المزيد والمزيد من المستهلكين في العالم من خلال مبدأ تطوير من الإبداع. يتم شحن منتجاتنا في المقام الأول إلى جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة. منتجاتنا الرئيسية هي: قناع الوجه mask قناع الرقبة mask قناع اليد mask قناع القدم cream كريم الوجه cream كريم العين 、 الجوهر ipes مناديل Powder مسحوق القناع Treatment علاج الشعر Oil زيت الشعر ax شعر الشمع 、 Soapetc 、 مجموعة الرجال.

نعتقد "الجودة هي حياتنا. الزبون هو إلهنا ". نحن نقدم منتجات ذات جودة عالية ، ضمانات تقنية يمكن الاعتماد عليها ، وأسعار تنافسية وخدمة عملاء ممتازة لعملائنا في جميع أنحاء العالم. نأمل أن يكون هناك تعاون في جميع المجالات المختلفة مع المشترين المحليين والدوليين ومؤسسات البحث العلمي والجامعات لخلق مستقبل مشرق معا!



اتصل بنا
Net:http://www.bbgrashel.com